aboayad611’s diary

المركز العالمي للخدمات المنزليه

كيفية-القضاء-على-حشرة-ابو-مقص

f:id:aboayad611:20180723014855j:plain

 

ما هو ابو مقص (خرام الاذن)؟

 

أكثر من عشرين نوعا من خرام الأذن في المملكة العربيه السعوديه. بعض الأنواع المنتجة سوائل كريهة الرائحة التي تستخدمونها للدفاع. خرام الاذن والتي أيضا هرمون (رائحة). يعتقد أن هذا الهيرومون هو السبب في أن الذئاب العنقودية تتحدنع بأعداد كبيرة.

هناك خرافات بان ابو مقص يدخل في آذان الناس أثناء نومهم. هذه أسطورة وبدون أي أساس علمي. يخيف ابو مقصً من الناس بسبب الكماشة على ظهر بطونهم. يستخدم خرام الاذن هذه الكماشة للدفاع عن نفسة مع الحشرات المتنافسة.

اين تعيش؟

كما هو الحال مع أي نوع آخر من الحشرات. معظم أنواع خارطة تفضل عموما المناطق الرطبة التي تكون أكثر برودة ومظلله. يمكن أن تكون الأفاعي آفة جدية في الحديقة إذا كانت الظروف مناسبة. مناسب ، وتربة رطبة ، طعام ، فسيقوم ابو مقصبات جيد في التواجد.

عادة ما تتغذى حشرة ابو مقص على براعم حية أو نبات المتحللة ، وفي بعض الحالات النادرة ، تكون بعض الأنواع من الحيوانات المفترسة. 

التفاوض بسرعة

ابو مقص تتحرك بسرعة نسبيا. يهربون بسرعة عندما يتم نقل القمامة بالأرض ، والكشف عنهم.

الأثواب السينسية في الليل. خلال اليوم يختبئون في الشقوق في المناطق الرطبة. الذين يعيشون تحت الصخور والخشب وفي المهاد في.

تنجذب للإضاءة

تنجذب حشرة ابو مقص إلى الأضواء. يمكن أن تصبح مصدر إزعاج على الشرفات والباحات في فصل الصيف. في الصباح سيجتمعون تحت أشياء مثل الوسائد التي تركت خارج المنزل.

 القضاء على حشرة ابو مقص بالمنزل؟

تنتقل الحشرات إلى المنازل بحثًا عن الطعام أو تغير. حادًّ ما ينتهي الأمر بالداخل في حين يبحث عن ملجأ أو يصادف التجول داخل الأبواب المفتوحة. حِفْرَةُ القُرْصَةِ السَّاخِلَةِ.

كيف يمكنني التخلص من ابو مقص؟

ما الذي يقوم به مندوبنا - تم تدريب مندوب العالمي ™ على المساعدة. ًا ًا فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني فني

إن إبقاء الآفات خارج منزلك عملية مستمرة ، وليس علاجًا لمرة واحدة. إن حل AIM الحصري لـ العالمي هو دورة مستمرة من ثلاث خطوات حاسمة - التقييم والتنفيذ والمراقبة.

يمكن أن يكون مندوبًا عالميًّا ، على حدٍّ سواء.

اتصل بالرقم 0538353182

علامات ابو مقص (خرام الاذن )

غالباً ما يعرفها أصحاب المناطق في المناطق التي توجد فيها - المياه والحمامات والمغاسل. يمكن أن تجد ابو مقص طريقها إلى غرف النوم وغرف العائلة. في كل جزء من المنزل تقريبًا ، ولكن بحد به نادرة.

استنساخ

الثلاثين: بين 30 و 50 ، لكن الأرقام الثابتة على الأجناس. بعد الفقس ، تخضع الحوريات لأربعة إلى خمسة حشرات حتى يصبحوا أقل. الحشرات غير الناضجة (الحوريات)

كيف تبدو بيضات الأذن؟

يرقات 

نصائح الوقاية

الجزء الأكثر أهمية من السيطرة على خرام الاذن هو القضاء على أماكن اختبائهم. إذا لم يتم التعامل مع اماكن وجود خرام الأذن الخارجية ، المحتمل ألا يسيطر فمن تطبيق مبيد الحشرات على خرام الآذان بشكل جيد للغاية. هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكن القيام بها بها.

المناظر الطبيعية

تنظيف - نقل الأخشاب المناظر الطبيعية ، وسجلات ، والأحجار الزخرفية ، وأكوام الحطب بعيدا عن المنزل.

القضاء على التربة الرطبة - مصطلحات:. يجب أن تكون "المنطقة الجافة" بعرض مشاهدة بين 6 و 12 بوصة حتى تتجنبها خرام الأذن.

تقليم الفروع المفرطة - تقليم الأشجار والشجيرات التي تقع مناطق رطبة ومظللة بالقرب من المنزل.

حول المنزل

الصرف الصحيح هو مفتاح - فحص المزاريب و downspouts ضبط أنظمة الريانات التي يتم سدها في الصباح والدخول للمزارع الطبيعية.

تبديل الإضاءة الخارجية - ضبط الأضواء الخارجية للتأقلم من المنزل إلى المنزل - لتنجذب الحشرات بعيدًا عن المنزل. إذا كان التحرك خارج مصابيح الإضاءة غير عملي، في تغيير ففكر رش مبيدات المصابيح الكهربائية آلى المصابيح الصفراء لان الأضواء البيضاء تكون البرنامج المفضل أكثر جاذبية للحشرات.

تأمين نقاط الدخول الأقل - شاشات التصحيح على فتحات حيز الزحف والتأكد من عدم حظر الفتحات. كيفية القضاء على حشرة ابو مقص

المناطق الجافة المعرضة للرطوبة - قد يساعدك على العثور على مزيل الرطوبة في القبو الرطب.

للحصول على المساعدة اتصل الفنية شركات رش مبيدات حشرية بالرياض مع كيفية القضاء على حشرة ابو مقص

أفضل طريقة لمنع انتشارها. المكافحة المتكاملة لرصد المبيدات. زيادة الخطوات الأساسية لـ IPM الفحص والتحقق والتحكم.

يمكن أن تصيب حشرة خرام الاذن عديدة من المناطق المختلفة في المنزل. وبسبب ذلك ، يمكن أن يكون من صنع من منتجات المبيدات الحشرية للتحكم فيها بفعالية. يكون لدى أخصائي مكافحة الحشرات المنتجات والمعدات اللازمة للسيطرة على حشرة الأذن بشكل فعال مع كيفية القضاء على حشرة ابو مقص

شركه رش مبيدات بالرياض